Thursday 11 January 2018

فوركس الاتجاه ، مؤشر mq4


خطوط الاتجاه ليست مؤشرات بالضبط، بل بالأحرى أدوات تقنية خطوط الاتجاه هي أدوات تحليلية رسومية، يتم تطبيقها من قبل التجار دون أي صيغة رياضية خلفها. ومع ذلك، سوف تكون على حق تسمية خطوط الاتجاه كمؤشرات إذا بدأنا الحديث عن أنظمة التداول الآلي، حيث حتى يتم رسم خطوط الاتجاه من قبل software. Hello، أنا فقط الحصول على كو حول موقعك الآن وجدت أنه من المفيد جدا للمبتدئين كودوس لك للحصول على وظيفة جيدة من فضلك أحتاج مساعدتكم، أريد منك أن تعطيني بعض الكتب المجانية التي وأوضح بشكل أفضل عن مؤشرات الاتجاه، وتلك التي أوضح المذبذبات أفضل وسوف أكون سعيدا جدا إذا كنت يمكن أن تساعد لي مع ذلك مساعدتي إرساله إلى جيد تصبح فكس الخاص بك apprentice. I لا يكون لديك أي كتب إلكترونية معينة حول هذه المواضيع، للأسف أنا آسف أعتقد أن التصفح من خلال متاهة مواقع الفوركس يمكن أن يحقق بعض النتائج. أنا أود أن أعرف إذا كان هناك مؤشر بها، حتى أنه قد عد القضبان من نقطة منخفضة أو عالية ومشروع الخروج من تلك منخفضة أو مرحبا غ على سبيل المثال 30 60 90 القضبان وهلم جرا أنا أحب أن تكون قادرة على اختيار عدد من هذه الارتفاعات والانخفاضات وتبدأ التهم منها حتى أرى ما إذا كان الكتلة تظهر على سبيل المثال 90bars 180bars 360bars 1440bars معا من مختلف الارتفاعات والانخفاضات في بعض نقطة مستقبلية هذا هو غان التكنولوجيا إذا كان أي شخص يمكن أن تساعد الشكر. أنا ملاذا ر تأتي عبر هذا المؤشر حتى الآن. مؤشرات الاتجاه الفوركس الحرة، سهلة الإعداد، 9 وقت الإطارات. هنا تعليمات لإعداد مؤشرات الاتجاه النقد الاجنبى مجانا على أي منصة ميتاتريدر المؤشرات هي أدوات تداول العملات الأجنبية كبيرة ويمكن استخدامها لإجراء تحليل إطار زمني متعددة، واتبع اتجاهات السوق وخطط التداول القائمة على اتجاهنا المؤشرات قابلة للتكيف لمعظم تداول العملات الأجنبية ونظم الرسوم البيانية هذه المؤشرات هي بسيطة جدا ولكن جدا فعالة لتحليل السوق. الإرشادات للإعداد. هذه التعليمات هي لإعداد مؤشر الاتجاه الفوركس على منصة ميتاتريدر، ولكن التجار من ذوي الخبرة يمكن اقامة هذه الأسي تتحرك أسي بسيط الأعمار على ما يقرب من أي نوعية جيدة فوريكس تشارتينغ platform.1 فتح منصة ميتاتريدر من أي وسيط كنت ترغب منصة ميتاتريدر من أي وسيط على ما يرام. 2 فتح مخطط على زوج واحد طريقة واحدة للقيام بذلك هو النقر بزر الماوس الأيمن على زوج في نافذة الاقتباس ورمز المنطقة وانقر على نافذة الرسم البياني في القائمة المنسدلة سيتم إضافة المخطط إلى المنصة. 3 انتقل إلى شريط الأدوات العلوي وهناك رمز يشبه عدسة مكبرة مع علامة يمكنك النقر فوق على علامة مرتين لتكبير الرسم البياني بعض الخيارات الشخصية تشارك هنا ولكن إذا قمت بذلك سوف المخططات تطابق الإعداد نستخدمها كل يوم هناك صور من هذا الإعداد الدقيق في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت للتحقق ضد حتى تعرف أنك قد وضعت في منطقة المستكشف تحت مؤشرات انقر بزر الماوس الأيمن على المتوسط ​​المتحرك، ثم انقر فوق إرفاق إلى مخطط .5 ملء الحقول مثل هذا. الطريقة 5، ما طريقة الأسية، تنطبق على إغلاق، نمط الأخضر، سماكة خط الثانية واحد من أعلى. كرر الخطوة رقم 5 و ملء الحقول مثل this. Period 12، ما طريقة الأسية، وتطبيق لإغلاق والأسلوب الأحمر وسماكة خط الثاني من أعلى 7. على علامة التبويب التصور تحقق من جميع الأطر الزمنية ثم انقر فوق موافق. يمكنك الآن مع الإعداد على زوج واحد لجميع الإطارات 9 أكرر العملية لكل زوج من العملات المتعاقبة يستغرق حوالي 30 دقيقة لإعداد جميع أزواج 28 نتابع إذا قمت بذلك مرة واحدة سيتم حفظ كافة الإعدادات تلقائيا لجميع مؤشرات الاتجاه pairs. Forex أشرطة الفيديو. لدينا عدد قليل من أشرطة الفيديو القصيرة لإظهار التجار كيفية إعداد المؤشرات، إذا كانت التعليمات المكتوبة أعلاه ليست واضحة سوف أشرطة الفيديو تظهر لك الإعداد الأساسي وبعض الاختلافات من الإعداد الأساسي بما في ذلك إعداد المؤشرات حسب العملة الفردية، أو استخدام ملفات تعريف ميتاتريدر تحقق من صفحة مقاطع الفيديو فوركس لهذه أشرطة الفيديو القصيرة. مؤشر الاتجاه فوركس لقطات. بعد تثبيت مؤشرات الاتجاه على ميتاتريدر يمكنك التحقق منها ضد الصورة أدناه لمعرفة ما إذا كانت تطابق نحن لدينا أيضا أمثلة الرسم البياني المختلفة في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت ومكتبة الرسم البياني على موقعنا على الفوركس بلوق، لتشغيل المزيد من الجانب إلى جانب الشيكات هذا هو ما تبدو وكأنها. تحسين الأسعار تنبيهات. منصة ميتاتريدر لديها أجهزة الإنذار السعر سطح المكتب مجانا بنيت في منصة، وهذه هي التنبيهات مسموعة أن الصوت عند اختراق مستويات الأسعار يمكنك تعيينها على جميع أزواج 28 نتابع لدينا مكتبة الفوركس الفيديو يظهر لك كيفية إعداد تنبيهات الأسعار مسموعة خطط التداول اليومية التي نصدرها العمل بشكل جيد للغاية مع نظام إنذار السعر كل خطة التداول التي نصدرها تحتوي على نقاط إنذار محددة عبر العديد من الأزواج التي نتبعها، لرصد لكسر في اتجاه الاتجاهات الرئيسية للسوق يمكن للتجار الاختيار مع الوسيط الخاص بك على كيفية الحصول على هذه التنبيهات السعر تسليمها إلى الهاتف الخليوي الخاص بك. عندما وصلت أسعار الإنذارات، تحقق فقط من الأطر الزمنية الصغيرة على مؤشرات الاتجاه جنبا إلى جنب مع الفوركس هيتماب للتحقق دخول التجارة في الاتجاه الرئيسي أو دورة التذبذب بعد تري ندس من سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع خطة تداول جيدة الإعداد، عندما جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة، وسوف توجه لكم من خلال عملية دخول التجارة في الاتجاهات أكبر من سوق الفوركس هذه المؤشرات اتجاه الفوركس وتنبيهات الأسعار مسموعة هي مكونات هامة لدينا مؤشر تسي الاتجاه للاتجاه بعد المتداولين. المؤشر الاتجاه تسي ل تريند بعد المتداولين. مؤشر الاتجاه الفوركس. في حين تسي التداول اكتشفت وخلق مؤشر اتجاه الفوركس بسيطة ولكنها قوية وهذا هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاه لدي من أي وقت مضى هل تعتقد أن هذا المؤشر الاتجاه سوف تساعدك سوف تفقد أبدا مرة أخرى وأعتقد أنه سوف يساعد على وجه اليقين 14 عاما من التداول علمتني أن العمل السعر هو كل شيء واستخدام أفضل مؤشر الاتجاه mt4 للتجارة مع الاتجاه مفيد جدا. إنتاج مؤشر أفضل اتجاه من أي وقت مضى. هنا هو كيفية استخدام أفضل مؤشر اتجاه الفوركس في العالم ل mt4 يعمل أشرطة الخضراء أعلاه أو أشرطة حمراء تحت خط الصفر هي صحيح T ريند وتظهر إذا كان الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا أي قراءة للاتجاه الحقيقي فوق خط الصفر هو إيجابي ويعني الاتجاه الصاعد في السوق في حين أن أي قراءة تحت خط الصفر سلبية أو السوق الهبوطي. ويسمى خط الأزرق رقيقة و إنتريتشي نحن نستخدم هذا لإظهار عندما يكون السعر في ذروة الشراء أو ذروة البيع ضد الاتجاه نحن نبحث عن إنتيرتشي أن يقال بعيدا مقابل الاتجاه إلى الإعداد ثم الانتظار للحصول على السعر لاستئناف العودة نحو الاتجاه الحالي. أفضل إعدادات المؤشر تسي. Here هو إعدادات مؤشر الاتجاه الحقيقي للمدخلات من فترات تريندشي و إنتيرتشي. هنا هي أفضل إعدادات تسي لأفضل مؤشر الفوركس يمكنني استخدامها على علامة التبويب اللون بحيث يمكن أن مؤشر ترو الاتجاه الخاص بك تطابق الألغام بما في ذلك EntryCI. Download الأزرق رابط ل ترو تريند Indator. Share هذه القصة، اختر النظام الأساسي الخاص بك. محمد ياسر نه 5 يونيو 2014 في 3 28 صباحا - رد. هيلو الأردن أنا مختصرة عن نفسي، كنت مستشار ساب ل إرنست يونغ، حب هذا الصدارة x التداول جعلني تماما وظيفتي، والآن هو 5 سنوات أنني في هذا العمل الفوركس، الأردن أن تكون صريحة حاولت الكثير من المؤشرات ولكن كما تقول السعر هو المؤشر النهائي. أريد أن أقول لكم، كل هذه السنوات لم يكن لي أي نجاح، الأردن، أنا المستغل، أريد أن أعرف منك، يمكنني استخدامه على 1 دقيقة 5 دقائق Timeframe. Kindly، مساعدة من فضلك، وأنا أتطلع إلى نسمع منك الأخ. شكرا لك، محمد ياسر N هاي قد عمل مع الأردن وهو من الدرجة الأولى على الإطلاق ويعرف اشياء له أنا فقط وضعت مؤشره على مخططاتي وأنا متأكد من انها ذاهب للمساعدة. ارتين موريتي 23 فبراير 2015 في 10 49 مساء - رد. أ أريد أن أقول أن كنت إعادة القيام بعمل عظيم، الأردن الطريقة كيف تفسر استراتيجيات ممتازة حقا أنا رأيت الكثير في هذا السوق، وكان معظم الأشياء فقط السبب للحصول على المال من التجار الذين يعتقدون في الدعاية من البائعين غير صحيح نظام الثالوث لديه المنطقية الأساسية ومع التجار الانضباط قادرون على أن تصبح ناجحة شكرا لك جوردان سميث 29 أغسطس 2015 في 1 51 صباحا - رد. نتطلع إلى قهر V3 أنا كنت باستخدام الاختلاف من الإعداد تسي الخاص بك على الرسوم البيانية اليومية شراء ذروة البيع، وبيع ذروة الشراء مع الاتجاه والخروج على العكس تسي المتطرف يستغرق بعض الحجارة لتداول يوميا، ولكن أنا جعلت قتل حتى الآن وفعلت جيدا خلال الذعر خلال الأسبوع الماضي. غريغ ماتانجون أغسطس 31، 2015 في 2 04:00 - رد. أنا تعيين قيمة إنتريسيبيريود إلى 3 بدلا من ذلك ويعمل بشكل جيد جدا يمكن تخبرني لماذا الإعداد المفضل لديك هو 2 بدلا من 3 بالنسبة لي أنا فقط العثور على خطوط أكثر سلاسة من إنتريسيبيريود مع قيمة 3 أن يكون طفا لعيوني القديمة. أجد هذا المؤشر أن تكون رهيبة حقا الشكر. أذكر أنك أذكر في مكان ما كنت تحاول تحديد موقع النسخة mq4 من المؤشر الخاص بك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لقد تم ترميز لون تسي إيندي لتتصرف تماما مثل لك ومع الألوان المفضلة لديك ووضع سأرسل بكل سرور شفرة المصدر لك إذا كنت تريد ذلك . أنا أيضا مثل استخدام قيمة إنتيرتسي من 3 وقضى الكثير من الوقت باستخدام هذا الإعداد أثناء استكشاف الاحتمالات أنا أفضل الإعداد في 2 لأنه يعطي إشارة أسرع من السعر إعادة بعيدا عن الاتجاه ولكن في رأيي جريج هو تفضيل شخصي عليك أن تذهب مع ما كنت والعثور على أن يكون الأكثر فائدة. المؤشر هو رهيبة حقا وإنما هو أداة بالنسبة لنا هو أكثر حول كيفية استخدام الأداة إذا وجدت الإعداد من إنتيرتشي أكثر فائدة مع الإعداد من 3 الذهاب على الاطلاق مع it. Yes، أنا أحب أن الحصول على الإصدار الخاص بك من التعليمات البرمجية المصدر وبإذن منك بعد ذلك إلى المجموعة كما well. Jan مارك D 21 سبتمبر 2015 في 6 19 م - رد. يستخدم إنتريتشي كأداة لتبين لنا عندما يكون السعر تصبح ذروة شراء أو ذروة البيع ضد الاتجاه في المكان الذي حددته تريندشي و إنتيرتشي يساعدك من شراء أو بيع في الاتجاه وبدلا يمنحك الضوء الأخضر للبحث عن إدخالات عندما يكون السعر قد انسحبت من اتجاه الاتجاه أنت ثم الانتظار ل السعر لتظهر لك الاتجاه يستأنف صورة شريط مطاطي يجري سحبه بعيدا في انتظار أن يعود مرة أخرى نحو الاتجاه. الأردن، دون وقت لاختباره أستطيع أن أرى تأثير يمكن أن يكون على التداول الخاص بك ونحن نتحدث عن الاتجاه ولكن نحن تجاهل ذلك كما يصبح مشقوقة مع حركة هذا المؤشر أنا لا يمكن أن التجارة حقا ضد هذا الاتجاه دون تحمل المسؤولية من بلدي سوف تكون مساعدة كبيرة في أي استراتيجية كما يمكنك التركيز على استراتيجية ليس على معرفة أي طريقة للذهاب ويبدو أن مؤشر كبير نقطة الدخول شكرا لتقاسم هذا. الأردن، إذا كان هذا المؤشر هو مستقر جدا وموثوق بها لبقية الأسبوع سأصدم كما هو نظام على أملها الخاصة لقد فزت ر يجب أن ابتلاع كلماتي حاولت على 1M وعملت ولكن أصبحت رامبو أخذت الكثير من المخاطر، ولكن على 5M كان بقعة on. Joe ستيفنس، الثالث 14 نوفمبر 2015 في 3 18 مساء - رد. أنت الرجل الأردن الله يبارك لكم هذا المؤشر قد تغير اللعبة بالنسبة لي وسوف يبارك كثير من الناس إذا كانوا لنا بشكل صحيح شكرا جزيلا ل مما يجعل هذا المؤشر متاح. شكرا، لفهم لكم بشكل صحيح أدخلت في أقرب وقت الشمعة الحالية يأخذ من أعلى مستوى سابق من ارتفاع أو أدنى من السابق السابق و إنتيري تسي يجب أن تكون على العكس من ترند، ذروة البيع في أونبرند أو ذروة الشراء لفي الترند الهابط. إذا كان يأخذ من ارتفاع السابقة أو السابقة السابقة وإدخال تسي ليس ذروة الشراء أو البيع بالجملة في نفس الوقت ثم سا إشارة كاذبة الحق. دخول تشى ذروة الشراء ذروة البيع يجب أن تحدث في الوقت نفسه أن الشمعة يأخذ من السابق منخفضة أو سابقة عالية. و أيضا بلز شرح وقف الخسارة الخاص بك، دخول، التعادل، واستراتيجية الربح تأخذ بفضل لقيمة كبيرة جون، وأنا حقا نقدر تفانيكم لمساعدتنا التجار نوبي.

No comments:

Post a Comment