Tuesday 23 January 2018

كيف إلى حساب الأسهم ، خيارات في و التفوق


كالك ديس ستوك options. Bonjour، H لاس بور موي، ليس ستوكس أوبتيونس، جي ن كونيس باس ليس ريتينويس فيسكاليس بين، كوم نومبر d إنتر نوس، j إن أي بلوس كيو جي ن لي سوهيتيرايس إت j أي بار مومنت l إمبريسيون كيو l أون إست بومب لونغيور دي جورن يو دونك باس دي بروبوسيتيون، سي سي n إست أون رابل إت أون كونسيل سور سي فورم، s فيسنت ديس بن فولز كوي، s إلس سافنت إت أونت لي تمبس إت أونت l إنفي r بوندنت أوكس كيستيونس بوس إس إلس أريفنت أوسي، كيو بيرسون ن سويت ديسبونيبل أو مومنت o لا كيستيون إست بوس e، دونك إيل فوت أون بيو دي باشينس إت سافوير أتندر ون جورن e أو ديوكس إنسويت، s إيل نيا باس دي r بونز، رين ن سيرت d أوفرير أون سيكوند فيل، ريلانسر جنتيمنت دانز سيلوي d أوريجين إت a مينيما تو أوراس ون r بونز كوم سيل كيو تو ليس بين كوردياليمنت إت بون جورن e - Pounet95 أون تروف توت أو بريسك كونسيل تشارتر، n تيكيت، كونسيلز، أبر فياتيونس، سوريتس كونيكسيون، conseils. tsippora 41f80462 0 30043 بونسوير، كلكو أون متريس t إيل لي مود دي كالكول ديس ست أوك أوبتيونس إت ديس ريتينويس fiscales. en فيت جي تشيرتش لي موين دي كونستروير أون تابلو إكسيل كونتينانت توس ليس بارام تريس بريندر إن كومبت كوم لي لي بريكس دي سيسيون، لي بريكس d أشات، لا فينت، ليس كوميسيونيس بريسس بار ليس بانك، لا بريز إن كومبت ديس ديفيسس إت إنفين ليس ريتينويس فيسكاليس جي سويس سور كو إيل مانك ديس بارام تريس ميس كيلس سونت il. Y-أت إيل ق أون أون كوي s إست بيأر t سيت إكسيرسيس ميرسي vous. Bonjour، H لاس بور موي، ليس ستوكس أوبتيونس، جي ن كونيس باس ليس ريتينويس فيسكاليس بين، كوم نومبر d إنتر نوس، j إن أي بلوس كيو جي ن لي سوهيتيرايس إت j أي بار مومنت l إمبريسيون كيو l أون إست بومب لونغيور دي جورن يو دونك باس دي بروبوسيتيون، سي سي n إست أون رابيل إت أون كونسيل سور سي فورم، s فيسنت ديس بن فولز كوي، s إلس سافنت إت أونت لي تمبس إت أونت l إنفي r بوندنت أوكس كيستيونس بوس إس إلس أريفنت أوسي، كيو بيرسون ن سويت ديسبونيبل أو مومنت o لا كيستيون إست بوس e، دونك إيل فوت أون بيو دي باشينس إت سافوير أتندر ون جورن e أو ديوكس إنسويت، s إيل نيا با s دي r بونز، رين ن سيرت d أوفرير أون سيكوند فيل، ريلانسر جنتيمنت دانز سيلوي d أوريجين إت a مينيما تو أوراس ون r بونز كوم سيل كيو تو ليس بين كوردياليمنت إت بون جورن e. Bonjour إت ميرسي بور سيت r بونز، بين كوي إيلي ن m أبورت باس غراند تشوز سينون لي فيت كيو تو ني كونيس rien. Sinon، جي تي ريمرسي أوسي بور لا لي أون كيو تو مي دونيس كونتاكتانت l أوسيج ديس فورمز كوي بوست دي جينز كوم توت إت موي كوي أونت ون كيستيون إن t تي إت باس دي r بونز، كوي كونتاكت ديس جينز كوم توا إت موي كوي أبورت أون بيو d إيو أو مولين أو ون بيير l ديفيس أند بوركوي ليس جينز r بوندنت أو ن r بوندنت باس إلس أونت لي تمبس، سونت l أو باس أو مومنت o لي بوست تومب، سي لا كيستيون ليس إنزبير أو باس، إتك إت بيويس يا سيوكس كوي دونت ديس لي أونس أوسي سي n تيت باس فرايمنت لي سينس دي ما كيستيون أوريجينال، ميس يا دي توت سور أون forum. Si لي برينسيب إست دي ن باس إنكومبرر ليس فورمز دي ديسكوسيونس كوم سيلي كيو نوس أفونس إن سي لومنت، إيل فوت ألورس s أبستينير دي فولوير r بو ندر ون كيستيون كواند أون ن كونيت باس لا r ponse. Bien كوردياليمنت toi. Bonjour، H لاس بور موي، ليس ستوكس أوبتيونس، جي ن كونيس باس ليس ريتينويس fiscales. Et بويس يا سيوكس كوي دوننت ديس لي أونز أوسي سي n تيت باس فرايمنت لي سنس دي ما كيستيون أوريجينال، ميس يا دي توت سور أون forum. i لي برينسيب إست دي ن باس إنكومبرر ليس فورمز دي ديسكوسيونس كوم سيلي كيو نوس أفونس إن سي لومنت، إيل فوت ألورس s أبستينير دي فولوير r بوندر ون كيستيون كواند أون ن كونيت باس لا r ponse. Bien كوردياليمنت toi. Ta كيستيون أوريجينال بورتيت سور ليس l مينتس بريندر إن كومبت سور كالكولاتور ليس ستوك أوبتيونس إت ليس ريتينويس فيسكاليس لي إس أوكس ستوكس أوبتيونس توت a بور ليس ميتر إنزويت دانز أون تابلو Excel. D سول، ميس ta question question question question appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri appropri ex كيو j إيراس فوار كيو ليس فورمز publics. Une fois que تو أوراس توس ليس l مينتس دي كالكول، ريفينز إيسي سي تو أس ديس سوسيس بور وتيليزر إكسيل، جي سويس سور كو إيل y أورا بلين دي جينز بور t aider. Bref، سي كونومي دي باند باسانت إيل فوت فير، إيلي كومينس بار لي برينسيب جي ميت ميس كيستيونس دانز لي فورم أدابت L c إست كوم سي سي ديمنزيون ديس كونسيلز إن ماتي ري دي تشويكس دي موسيك سوس بيأر تكست كيو أون بيوت g رير سا ديسكوث كيو سوس إكسيل c إست d أكتواليت، فوار لي بلوغ دي J والكنباش غراند إكسيلين ديفانت l ternel. Donneur دي l'أونس، بيوتري ميس كوردياليمنت n anmoins. Quitte g شير دي لا باند أوت t أدريسر أون غراند ميرسي إيل يا أون بيتت مومنت مومنت كيو جي n أفيس باس ري أوكس كلاتس سور سي فورم لا سبونتان t دي بونيت لي بيردرا، ميس إيل d كلينش ديس تشانجس سافوريوكس فران أويس ريسنتر بين ليس تشوسس كومبين دي جينز كوي s أش تشينت أون أوردي، أون سكانر، أون لوجيسيل دي ريتوش فوتو، سي بريننت بور ديس غرافيستس بروفيسيونلز C إست ون كاراكت ريستيك تروب r pandue. A بروفيد j أيميراي بين g أغنر دو بوغنون إن فيسنت ديس ماغويليس، دويس جي لي بيزر سيزر جي ن فواس باس كومنت فير، سانس ليس سافانتيس مانيبس ديس جيستيونيرس، سانس أون d كوديج ديس غوروس أوتوبروكلام s إت ون إكسليكاتيون دي تكست ديس أرتيكلس ديس لاربينس دي لا بريس نوس بوريونس t أوفرير ون أفينو بور كيو تو نوس d كريبتس ليس مانيبس، نوس بوسريونس ليس نومبريوسيس r بونسيس دي بونيت كوي جي ن تي لي كاش باس، نوس ليس برايس مينويس إن أبورتانت سانس سيس ليس بونس سولوتيونس ون نوفيل أورينتاتيون دو فورم سيريت ون بوف إد إير، بلين دي فرايتشور، إت ألانت l إسنتيل سور تير غاغنر دو فريك ليس m كانيسمس بور ريفورجر ليس ستوكس-أوبتيونس إت فيتر ليس إمباسيس كونوميكس ديس بسيودو-إكسيرتس إت ديس باترونس سيرفيلز إكس كوتانتس سيراينت d كورتيكو إس إيسي أون موت مي ريفينت إن m موير كوغنيتيسيانز ، ديس ميكس كوي فونت لا باسيريل إنتر ديس تيشنيسيانز دي لا بروغراماتيون إت ديس سب سياليستس دي ليور بروفيسيون J أبر سييراي أون d كوديج دي لا مايس إن سك ن إت دو تشيمينيمنتس دي سيس بيوكس بروديتس في نانسييرز، كيو ديس-جي، سيس ميرفيليس دي كرويسانس سانس لانغ دي بويس، أون إس إنتر نوس باس بيسوان دي لانغواد أبسكونس توا كوي بيج ميو كيو توت لي موند نوتر جهل، تو سيريس أون غراند ما تري كوغنيتيسيان كوي crache des analyses et des sch ماس، إت نوس بوريونس أفيديمنتس سي ليت نورسيه جي ن سايس كوي أتريبور سيت d فينيتيون كوي كاريكاتير ليس إكسيرتس، سيلوي كوي إكسليك لي ليندمين بوركوي لا فيل إيل ديسايت لي كونتير دي سي كوي s إست بروديت أوجورد هوي نوس كومبتونس سور توا بور نوس أوفرير ليس yeux et pour partager ton savoir. Je t إن بري ريست سور سي، ن فاس باس بارتاجر ailleurs. Amicalement كار تو فينز دي تي فير أون أمي. بونجور، H لاس بور موي، ليس ستوكس أوبتيونس، جي ن كونيس باس ليس ريتينويس فيسكاليس بين، كوم نومبر d إنتر نوس، j إن أي بلوس كيو جي ن لي سوهيتيرايس إت j أي بار مومنت l إمبريسيون كيو l أون إست بومب لونغيور دي جورن يو دونك باس دي بروبوسيتيون، سي سي n إست أون رابيل إت أون كونسيل سور سي فورم ، s فيسنت ديس بن فولز كوي، s إلس سافنت إت أونت لي تمبس إت أونت l إنفي r بوندنت أوكس كيستيونس بوس إس إلس أريفنت أوسي، كيو بيرسون ن سويت ديسبونيبل أو مومنت o لا كيستيون إست بوس e، دونك إيل فوت أون بيو دي باشينس إت سافوير أتندر ون جورن e أو ديوكس إنسويت، s إيل نيا باس دي r بونز، رين ن سيرت d أوفرير أون سيكوند فيل، ريلانسر جنتيمنت دانز سيلوي d أوريجين إت a مينيما تو أوراس ون r بونز كوم سيل كيو تو ليس بين كوردياليمنت إت بون جورن e. Bonjour إت ميرسي بور سيت r بونز ، بين كو إيلي ن m أبورت باس غراند تشوس سينون لي فيت كيو تو ني كونيس rien. Sinon، جي تي ريمرسي أوسي بور لا لي أون كيو تو مي دونيس كونسيبتانت l أوسيج ديس فورمز كوي بوست دي جينز كوم توت إت موي كوي أونت ون كيستيون إن t تي إت باس دي r بونز، كوي كونكتيون ديس جينس كوم توا إت موي كوي أبورت أون بيو d إيو أو مولين أو ون بيير l ديفيس أند بوركوي ليس جينس r بوندنت أو ن r بوندنت باس إلس أونت لي تمبس، سونت l أو باس أو مومنت o لي بوست تومب، سي لا كيستيون ليس إنزبير أو باس، إتك إت بويس يا سيوكس كوي دوننت ديس لي أونس أوسي سي n تايت باس فريمنت لي سينس دي ما كيستيون أوريجينال، ميس يا دي توت سور أون forum. i لي برينسيب إست دي ن باس إنكومبرر ليس فورمز دي ديسكوسيونس كوم سيل كيو نوس أفونس إن سي لومنت، إيل فوت ألورس s أبستينير دي فولوير r بوندر ون كيستيون كواند أون ن كونيت باس لا r ponse. Bien كوردياليمنت toi. Re، أوكون إنتنتيون دي دونر كيل كيو لي أون كيو سي سويت كالمر l إمبتينس l أديد d أون كونسيل إت أو d أون رابيل ديس أوس سور سي فورم تيت لي بوت دو مساج رين دي plus. PS ميرسي دو سوتيان فران أويس إت توينلي o. tsippora 41f8e3f6 0 29103 Pounet95 book. Bonjour، H لاس بور موي، ليس ستوكس أوبتيونس، جي ن كونيس باس ليس ريتينويس فيسكاليس بين، كوم نومبر d إنتر نوس، j إن أي بلوس كيو جي n لي سوهيتيرايس إت j أي بار مومنت l إمبريسيون كيو l أون إست بومب لونغيور دي جورن يو دونك باس دي بروبوسيتيون، سي سي n إست أون رابيل إت أون كونسيل سي فورم، s فيسنت ديس بن فولز كوي، s إلس سافنت إت أونت لي تمبس إت أونت l إنفي r بوندنت أوكس كيستيونس بوس إس إلس أريف نوس أوسي، كيو بيرسون ن سويت ديسبونيبل أو مومنت o لا كيستيون إست بوس e، دونك إيل فوت أون بيو دي باشينس إت سافوير أتندر ون جورن e أو ديوكس إنسويت، s إيل نيا باس دي r بونز، رين ن سيرت d أوفرير أون سيكوند فيل ، ريلانسر جنتيمنت دانز سيلوي d أوريجين إت a مينيما تو أوراس ون r بونز كوم سيل كيو تو ليس بين كوردياليمنت إت بون جورن e. Bonjour إت ميرسي بور سيت r بونز، بين كي إيلي ن m أبورت باس غراند تشوز سينون لي فيت كيو تو ني كونيس rien. Sinon، جي تي ريمرسي أوسي بور لا لي أون كيو تو مي دونيس كونسيبتانت l أوسيج ديس فورمز كوي بوست دي جينز كوم توت إت موي كوي أونت ون كيستيون إن t تي إت باس دي r بونز، كوي كونكتيو ديس جينس كوم توا إت موي كوي أبورت أون بيو d إيو أو مولين أو ون بيير l ديفيس أند بوركوي ليس جينز r بوندنت أو ن r بوندنت باس إلس أونت لي تمبس، سونت l أو باس أو مومنت o لي بوست تومب، سي لا كيست ليس إنزبير أو باس، إتك إت بويس يا سيوكس كوي دونت ديس لي أونس أوسي سي n تيت باس فرايمنت لي سينس دي ما كيستيون أوريجينال، ميس y دي l'توت سور أون forum. i لي برينسيب إست دي ن باس إنكومبرر ليس فورمز دي كومونيكاتيونس كوم سيل كيو نوس أفونس إن سي لاف، إيل فوت ألورس s أبستينير دي فولوير r بوندر ون كيستيون كواند أون ن كونيت باس لا r ponse. Bien كوردياليمنت toi. Si لي برينسيب إست دي ن باس إنكومبرر ليس فورمز دي ديسكوسيونس كوم سيل كيو نوس أفونس إن سي مومنت، إيل فوت ألورس s أبستينير دي فولوير r بوندر ون كيواند أون ن كونيت باس لا r ponse. Faut تري كولوت كواند m مي بور r بوندر سيلا، كواند أون ن كونا t باس ليس أوس كوتوميس دي لا place. Et بيويس، سي t إس سي بريس كيو سيلا، t أس رين كي ديماندر أون فيسكاليست إت بيويس n أوبلي باس دي لوي دير دانز كيل بايس تو إس، سيلا بيوت تري بون savoir. Et بيويس، سي تو إس أو كو بيك، فوت كيو تو تينس كومبت دي l إمب تفد رال إت دي l إمب t بروفينشيال إت بويس، سي تو أش تيس تيس أكتيونس أفيك ديس فوندز إمبرونت s دي تون إمبلويور، تو دويز ريمبورزر ليس فوند l إنت ريور دي ديوكس أنس، سي تو ن فيوكس باس تري إمبوس سور l أرجنت emprunt. tsippora نيوس 41f8e3f6 0 29103 كتب Pounet95.Bonjour، H لاس بور موي، ليس ستوكس أوبتيونس، جي ن كونيس باس ليس ريتينويس فيسكاليس بين، كوم نومبر d إنتر نوس، j إن أي بلوس كيو جي ن لي سوهيتيرايس إت j أي بار مومنت l إمبريسيون كيو l أون إست بومب لونغيور دي جورن يو دونك باس دي بروبوسيتيون، سي سي n إست أون رابل إت أون كونسيل سور سي فورم، s فيسنت ديس بن فولز كوي، s إلس سافنت إت أونت لي تمبس إت أونت l إنفي r بوندنت أوكس كيستيونس بوس إس إلس أريفنت أوسي، كيو بيرسون ن سويت ديسبونيبل أو مومنت o لا كيستيون إست بوس e، دونك إيل فوت أون بيو دي باشينس إت سافوير أتندر ون جورن e أو ديوكس إنسويت، s إيل نيا باس دي r بونز، رين ن سيرت d أوفرير أون سيكوند فيل، ريلانسر جنتيمنت دانز سيلوي d أوريجين إت a مينيما تو أوراس ون r بونز كوم سيل كيو تو ليس بين كوردياليمنت إت بون جورن e. Bonjour إت ميرسي بور سيت r بونز، بين كي إيلي ن m أبورت باس غراند تشوز سينون لي فيت كيو تو ني كونيس rien. Sinon، جي تي ريمرسي أوسي بور لا لي أون كيو تو مي دونيس كونسيبتانت l أوسيج ديس فورمز كوي بوست ديس جينس كوم توت إت موي كوي أونت ون كيستيون إن t تي إت باس دي r بونز، كوي كونكتيون ديس جينس كوم توا إت موي كوي أبورت أون بيو d إيو أو مولين أو ون بيير l ديفيس أند بوركوي ليس جينس r بوندنت أو ن r بوندنت باس إلس أونت لي تمبس، سونت l أو باس أو مومنت o لي بوست تومب، سي لا كيستيون ليس إنزبير أو باس، إتك إت بويس يا سيوكس كوي دونت ديس لي أونس أوسي سي n تيت باس فرايمنت لي سينس دي ما كيستيون أوريجينال، ميس يا دي توت أون أون forum. Bien كوردياليمنت toi. Financial كالكولاتورس from. Stock أوبتيون Calculator. Receiving الخيارات لسهم الشركة يمكن أن تكون فائدة لا تصدق حتى بعد بضع سنوات من النمو المعتدل، يمكن أن خيارات الأسهم تنتج عودة وسيم استخدام هذا آلة حاسبة لتحديد قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك لمدة واحدة إلى خمسة وعشرين عاما القادمة. مطلوب جافا سكريبت لهذه الآلة الحاسبة إذا كنت تستخدم إنترنيت إكسبلورر، قد تحتاج إلى تحديد السماح المحتوى المحظور لعرض هذه الآلة الحاسبة. لمزيد من المعلومات حول هذه هذه المالية الآلات الحاسبة يرجى زيارة دينكيتون الآلات الحاسبة المالية من كجي كومبيوتر سولوتيونس، ليك. أفضل الآلات الحاسبة المالية Anywhere. Put لهم على موقع الويب الخاص بك. 1998-2016 كج كومبيوتر سولوتيونس، ليك الآلات الحاسبة المالية في 612 331-2291 1730 نيو برايتون بلفد بمب 111 مينيابوليس، مينيسوتا 55413 يتم توفير. KJE حلول الكمبيوتر، ذ م م المعلومات والآلات الحاسبة التفاعلية المتاحة لك كأدوات المساعدة الذاتية للاستخدام المستقل الخاص بك وليس المقصود لتقديم المشورة في مجال الاستثمار لا يمكننا ولا نضمن تطبيقها أو دقة فيما يتعلق الظروف الفردية الخاصة بك كل أمثلة افتراضية ولأغراض توضيحية نحن نشجعكم على طلب المشورة الشخصية من المهنيين المؤهلين بشأن جميع قضايا التمويل الشخصي المزيد من المعلومات. خيارات حاسبة حاسبة للموظف الأسهم الخيار التقييم. تخطي إلى Calculator. Explains ما خيارات الأسهم الموظف إسو وتساعدك على التنبؤ بالنمو على أساس سنوي من أي منظمات المجتمع المدني التي تم منحها. هذا مجانا على الانترنت الأسهم خيارات حاسبة حساب القيمة المستقبلية من موظفيك خيارات الأسهم منظمات المجتمع المدني على أساس ومعدل النمو المتوقع من أسهم الشركة الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموظفين الخيار حاسبة الأسهم على هذه الصفحة كما يسمح لك لإدخال ما يصل إلى 2 معدلات النمو البديلة ويولد الرسم البياني النمو عاما بعد عام حتى تتمكن من مقارنة نمو تصل إلى وثلاثة سيناريوهات مختلفة. ما هي الموظفين خيارات الأسهم. في الأساس، وخيارات الأسهم الموظف إسو هي شكل من أشكال تعويض الأسهم المقدمة للموظفين من قبل شركة. وبصورة أكثر تحديدا، شركة تمنح خيارات الأسهم للموظفين كحافز للمساعدة في بناء قيمة الشركة ، وهذا بدوره يزيد من قيمة الخيارات الممنوحة. جدول الاختبار. من الناحية النموذجية، حق الموظف في ممارسة جزء من الخيارات شراء الأسهم الأساسية يزيد مع t إيم یشار إلیھا کجدول استحقاق - حیث تزید نسبة الخیارات التي یمکن للموظف ممارسةھا مع طول الفترة التي یبقی فیھا موظف في المؤسسة الممنوحة. لتوضیح الاستحقاق، إذا تم منح الموظف 100 موظف من موظفي الخدمة الخارجیة وبعد 1- سنة من العمل كانت تعتبر 25 موظفا، فإن الموظف سيكون له الحق في ممارسة 25 100 x 25 25 من موظفي الخدمة المدنية الخاصة بهم إذا كانوا 100 مكتسبين بالكامل سيكون لهم الحق في ممارسة كل من منظمات الخدمة المدنية الخاصة بهم. خيارات إكسيرسينغ. عندما يمارس الموظف خياراته، يكون قادرا على شراء أسهم الشركة بسعر الإضراب المحدد مسبقا، ومن ثم بيع الأسهم المشتراة بسعر السوق الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق يسمى الفارق. إذا كان الإضراب سعر السهم الأساسي هو أقل من القيمة السوقية للانتشار السلبي، فلن يكون هناك شيء لاكتسابه من ممارسة منظمات المجتمع المدني ممارسة منظمات المجتمع المدني لا معنى لها إلا عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق هاء، أو في خيارات المال. النقاط الهامة للنظر. هذا التفسير الأساسي من منظمات المجتمع المدني بالكاد خدوش سطح جميع أنواع وتعقيدات منظمات المجتمع المدني، لذلك تأكد من استشارة مخطط مالي مؤهل لتوجيه الخبراء في هذه الأثناء، وهنا هي عدد قليل من النقاط الهامة أن نأخذ في الاعتبار. المكاسب المالية تتحقق عند ممارسة منظمات المجتمع المدني يتم فرض ضريبة على الدخل العادي. المنظمات غير الحكومية ليس لها قيمة قابلة للتسويق وعادة ما تعتبر غير قابلة للتحويل. من لا يمكن عادة عقدها إسو بعد انتهاء العمل. شركة خيارات الأسهم خطة بعناية قبل أخذ وظيفة فقط لخيارات الأسهم، وبالتأكيد قبل ممارسة الخيارات الخاصة بك. مع ذلك، واسمحوا s استخدام الموظفين الأسهم خيارات حاسبة لحساب القيمة المستقبلية للنمو شركتك خيار الأسهم. سعر السوق الحالي من الأسهم أدخل سعر السوق الحالي للسهم الواحد من أسهم الشركة. عدد الخيارات أدخل عدد الخيارات التي تم منحها. عدد السنوات أدخل عدد السنين ترغب في حساب النمو for. Strike السعر أدخل سعر الإضراب من خيارات الأسهم الشركة التي تم منحها سعر الإضراب هو عادة سعر السهم الذي سوف تدفع إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك من أجل أن تكون في المال يجب أن يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق. معدل النمو أدخل معدل النمو المتوقع من أسهم الشركة الكامنة يرجى إدخال كنسبة مئوية ل 06، أدخل 6 إذا كنت ترغب في قاعدة معدل النمو على النمو التاريخي للشركة، يمكنك استخدام النمو معدل حاسبة يفتح في نافذة جديدة على هذا الموقع. معدل النمو الاختياري 1 أدخل معدل نمو بديل لأغراض المقارنة إذا تم إدخال صحيح لهذا الحقل سوف تشمل حاسبة خيارات الأسهم عمود نمو إضافي في الرسم البياني عاما بعد عام معدل النمو الاختياري 2 أدخل معدل نمو بديل ثاني لأغراض المقارنة إذا تم إدخال إدخال صحيح إلى هذا الحقل سوف تشمل حاسبة خيارات الأسهم عمود نمو إضافي في الرسم البياني عاما تلو الآخر. Ma قيمة ركيت من الخيارات ممارسة في نهاية المدة بناء على إدخالات الخاص بك، وهذا هو كم كنت يمكن أن تبيع أسهمك ل إذا كنت تمارس كل من الخيارات الخاصة بك في نهاية عدد دخلت من سنوات. الكمية اللازمة لممارسة الخيارات في نهاية مدة بناء على الإدخالات الخاصة بك، وهذا هو مقدار النقدية التي سوف تحتاج إلى ممارسة كل من الخيارات الخاصة بك choice. Stock خيار انتشار في نهاية المدة استنادا إلى إدخالات الخاص بك، وهذا سيكون قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك بعد عدد دخلت سنوات في النظام لتحقيق هذه القيمة، يجب أن تكون مخولة بالكامل، وممارسة الخيارات في نهاية عدد دخلت من سنوات، وبيع أسهم في سعر السوق تنتهي محسوبة. أكثر الآلات الحاسبة التي قد تستفيد منها.

No comments:

Post a Comment